skip to Main Content
M 2.4.4 1 524

ماجينتو 2.4.4 الجديد قادم – ما الذي سوف يقدمه؟

تعمل شركة Adobe المالكة ل Magento علي اللمسات النهائية لاخراج ماجنتو الإصدار Magento 2.4.4 الجديد ، وستصدره للجمهور في 8 مارس. على الرغم من أنه تغيير طفيف في الإصدار من Magento 2.4.3 سابق ، يمكن تسمية الإصدار الجديد بتحديث ضخم.

يتضمن Magento الجديد تغييرات غير متوافقة مع الإصدارات السابقة ويجلب الكثير من التغييرات والإضافات المهمة. على سبيل المثال ، دعم PHP 8.1 والإصدارات المحدثة من ElasticSearch و jQuery و MySQL وغيرها.

يمكن للمتاجر القائمة على Adobe Commerce بالفعل تجربة الإصدار التجريبي من Magento 2.4.4 من خلال الانضمام إلى برنامج Adobe Commerce Beta . سيتعين على المتاجر الموجودة في إصدار Magento Open Source الانتظار حتى الإصدار العام نظرًا لأن الإصدارات التجريبية من إصدارات Magento الجديدة غير متاحة لهم.

لقد أعددنا لمحة عامة عن خصائص Magento 2.4.4 ، حتى تتمكن من معرفة ما يجلبه لك

دعم PHP 8.1

لقد غيرت Adobe دورة إصدار Magento لتتماشى مع انتهاء صلاحية إصدارات PHP نظرًا لأن هذا المكون هو الأكثر أهمية لمنصة التجارة الإلكترونية هذه.

إصدار Magento 2.4.4 في مارس يعني الانتقال من PHP 7.4 إلى PHP 8. بالرغم من أن Adobe تختبر إصدارات Magento 2.4.4 beta مقابل PHP 8.0 ، فإن الإصدار الجديد من منصة التجارة الإلكترونية سيدعم PHP 8.1.

ستتم إزالة دعم PHP 7.3 في Magento 2.4.4.

على الرغم من أن المتاجر يمكن أن تقوم بالترقية إلى Magento 2.4.4 باستخدام PHP 7.4 ، إلا أن Adobe تطالب بدعم وظيفي كامل فقط لـ PHP 8.1.

يعتبر PHP 8.1 تحديثًا رئيسيًا لهذه اللغة والذي يوفر الكثير من الميزات الجديدة. فيما يلي قائمة مختصرة بالأهم: التعدادات ، والخصائص للقراءة فقط ، والتدوين الرقمي الثماني الصريح ، وبناء الجملة القابل للاستدعاء من الدرجة الأولى ، والألياف ، وأنواع التقاطع النقية ، والنوع الذي لا يُرجع أبدًا ، وثوابت الفئة النهائية.

هذا لا يذكر تحسينات الأداء. يوفر PHP 8.1 تسريعًا بنسبة 23.0٪ في Symfony Demo. اقرأ المزيد على الصفحة الرسمية لإصدار PHP 8.1 .

تظهر اختبارات الأداء الأولية التي أجريت على Magento مع PHP 7.4 و 8.1 أن الأخير يجعل المتجر يعمل بشكل أسرع إلى حد ما. ستكون أرقام الأداء في إعداد Magento معين مختلفة لأنها تعتمد على عوامل متعددة ، بما في ذلك وحدة المعالجة المركزية للخادم ، وبنيتها (x86 / ARM) ، وبيئة الاستضافة ، والإضافات المثبتة ، ووظائف Cron المنفذة ، وما إلى ذلك.

تمت إضافة دعم OpenSearch

يضيف Adobe دعمًا لمحرك بحث آخر داخل المتجر. إلى جانب Elasticsearch ، يمكن للمتاجر استخدام OpenSearch.

في حالة استمرار أحد المتاجر في استخدام Elasticsearch ، يوصى باستخدام Elasticsearch 7.16.x للتخفيف من ثغرة Log4j .

ملاحظة : سيتعين على مستخدمي Adobe Commerce 2.4.4 على السحابة الانتقال من Elasticsearch إلى OpenSearch.

تم فصل الامتدادات المجمعة للبائع (VBE)

تم تجميع الإصدارات السابقة من Magento بقائمة ملحقات الطرف الثالث للوحدات النمطية للجهات الخارجية.

مع الإصدار الجديد من منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بها ، قامت Adobe بفصل جميع وحدات الطرف الثالث تقريبًا عن مجموعة Magento الأساسية. ترك Adobe امتداد Braintree فقط في قائمة الامتدادات المجمعة للموردين لـ Adobe Commerce 2.4.4.

ستكون الإضافات التي تمت إزالتها من قائمة الامتدادات المجمعة للمورد متاحة للتنزيل الاختياري من Magento Marketplace.

مكونات البرامج المحدثة

يحتوي أحدث إصدار من Adobe Commerce 2.4.4-beta4 على تحديثات البرامج التالية:

جميع مكتبات المشروع والتبعيات متوافقة مع PHP 8.1.
تمت إضافة دعم ElasticSearch 7.16.1 و OpenSearch 1.1.
تمت ترقية jquery-ui إلى الإصدار 1.13.0.
تم الإهمال في أساليب jQuery 3.6.x إزالتها.
jquery.tabs المحدثة إلى أحدث إصدار.

عدم التوافق مع الإصدارات السابقة

قد يكون للتغييرات غير المتوافقة السابقة في Magento آثار كبيرة على وحدات الطرف الثالث حيث يجب أن تعمل بطريقة جديدة. تحقق من قائمة الامتدادات المثبتة الخاصة بك إذا كانت مفروضة على هذه التغييرات.

يحتوي Magento 2.4.4 على التغييرات التالية غير المتوافقة مع الإصدارات السابقة:

فحص المخزون عند تحميل عربة التسوق

في Magento 2.4.4. في قسم خيارات المخزون ، تمت إضافة خيار تمكين فحص المخزون عند تحميل عربة التسوق. بشكل افتراضي ، يكون لديه حالة ممكّن ويتحكم في فحص المخزون عند تحميل منتج إلى عربة التسوق.

قد يتطلب فحص المخزون موارد خادم كبيرة ، لذا فإن تعطيله قد يؤدي إلى تسريع عملية الدفع عندما تتكون عربة التسوق من منتجات متعددة. ومع ذلك ، قد يؤدي تعطيل هذا الخيار إلى حدوث أخطاء. على سبيل المثال ، قد يتلقى العميل الرسالة غير قادر على تقديم طلب: لا توجد عناصر مصدر بحالة المخزون.

TinyMCE

هناك ثلاثة تغييرات رئيسية في محرر المحتوى المضمن Magento Tiny MCE.

تم تغيير اسم tinymce4 إلى tinymce. يمكن أن يصبح المحرر غير متاح في لوحة الإدارة ويكسر امتداد Magento Page Builder. يؤثر هذا التغيير على المتجر إذا كان يستخدم TinyMCE مخصصًا مع الاسم المستعار tinymce4 في needjs أو تمت إعادة تسمية ملف JavaScript منشئ الصفحة في أي مكان آخر باستثناء ملف di.xml الخاص بـ PageBuilder.

تم إعادة هيكلة اختبارات TinyMCE MFTF. يتأثر المتجر إذا استخدم اختبارات تستخدم عناصر (محددات) من أقسام مكررة وتمديد الاختبارات الأساسية باستخدام TinyMCE.

تم إعادة هيكلة اختبارات TinyMCE4 MFTF. يمكن أن يتأثر المتجر إذا استخدم أو امتد اختبارات TinyMCE4 MFTF.

المكتبات التي تمت إزالتها وتحديثها

يقدم Magento 2.4.4 قائمة طويلة من التحسينات الأخرى بالإضافة إلى الانتقال إلى PHP 8.1. فيما يلي بعض التحديثات المهمة الأخرى للمنصة:

تم تحديث RequireJS إلى 2.3.6
تحديث كود endroid / qr إلى أحدث إصدار
PHP 9.5
TinyMCE 5
مكتبات JavaScript المحدثة:
script.aculo.us
Chart.js
لحظة. js
لحظة-زمنية-مع-data.js
matchMedia.js
تسطير سفلي
النموذج الأولي
مكتبات JavaScript التي تمت إزالتها:
es6-collections.js
MutationObserver.js
Modernizr
FormData.js

إصلاح أخطاء GraphQL

تعد Adobe بقائمة بأخطاء GraphQL ليتم إصلاحها عند إصدار Magento 2.4.4. فيما يلي بعض أبرز الأخطاء التي يجب إغلاقها في هذا الإصدار:

تقوم GraphQL بإرجاع المنتجات الفرعية القابلة للتكوين على الرغم من إيقاف تشغيلها على مستوى موقع الويب. سيكون تصحيح MDVA-39935 متوافقًا أيضًا مع Magento 2.4.1 – 2.4.3.
بالنسبة إلى المنتجات ذات الصلة أو الأسعار المتساوية ، قد لا يعمل ترتيب GraphQL حسب DESC / ASC. سيتوفر تصحيح MDVA-40120 أيضًا لـ Magento 2.4.1 – 2.4.3-p1.
لا يعمل إخفاء الفئات من خلال استعلام فئات GraphQL لميزة الكتالوج المشترك B2B. سيتعين على المتاجر الموجودة على Adobe قبل إصدار Magento 2.4.4 طلب تصحيح بشكل فردي.
لا تستطيع GraphQL إضافة منتج قابل للتكوين إلى سلة التسوق إذا كان معرّف موقع الويب يختلف عن معرّف المتجر. التصحيح MDVA-37779 متوافق مع 2.4.2 – 2.4.2-p1.
خطأ GraphQL عند تعيين عنوان الشحن في سلات التسوق برقم هاتف فارغ. يتوفر تصحيح MDVA-39521 لـ Magento 2.4.0 – 2.4.3.
يعرض استعلام GraphQL منتجات لم يتم تعيينها إلى كتالوج مشترك. التصحيح MDVA-37748 متاح لـ 2.4.2 – 2.4.2-p2.

ملخص

سيقدم Magento 2.4.4 الكثير من التحسينات في الأداء والأمان للمتاجر عبر الإنترنت. سيصبح الإصدار العام لهذه المنصة متاحًا في 8 مارس 2022 ، وقد حان الوقت لبدء إعداد متجرك عبر الإنترنت للانتقال إليه. حافظ على كفاءة عملك وحمايته في Magento مع تزويد العملاء بتجربة تسوق سريعة وخالية من الأخطاء.

 

اترك تعليقاً

X
العودة للأعلى